تطبيقات الروبوت إزالتها من متجر Playالتعليم تقنية 

20 أفضل تطبيقات الروبوت إزالتها من متجر Play 2019

اليوم ونحن سوف أبلغكم عن 20 أفضل تطبيقات الروبوت إزالتها من متجر Play 2019. ويمكن لهذه التطبيقات تساعدك على جعل هاتفك أذكى وأكثر سهل الاستعمال. الحفاظ على القراءة لاكتشاف التطبيقات.

20 أفضل تطبيقات الروبوت إزالتها من متجر Play 2019

الآن سوف نناقش حول تلك التطبيقات غير متوفرة في جوجل مخزن اللعب ولكن جيدة. إذا كنت تستخدم هذه التطبيقات سيكون لديك خبرة جيدة في جهاز الروبوت الخاص بك.

#1 محظوظ الرقاع [جذر]

وكانت هذه التطبيقات حتى الأكثر شعبية على جوجل مخزن اللعب بين الناس التطبيقات بتشر. كان هذا التطبيق أفضل التطبيقات التي من شأنها أن تسمح لك الإختراق تطبيقات الروبوت قسط. يمكنك بسهولة إزالة القيود المفروضة على أي تطبيقات من هذا بتشر. لذلك كان هذا التطبيق شعبية جدا لنقاط. الآن هذا التطبيق غير متوفر على جوجل مخزن اللعب.

#2 VideoMix

هذا التطبيق هو شعبية جدا الكثير من أشرطة الفيديو لتيار. عرض تلفزيوني, أفلام وأكثر بكثير مجانا من التكلفة. لم يكن لديك للتسجيل أو أي اشتراك للعب أي عرض, فيديو أو فيلم. مجرد بداية التطبيق والبحث تلعبه وسائل الإعلام المفضلة لديك والتمتع.

#3 Blackmart ألفا

كان هذا التطبيق مثل السوق السوداء من تطبيقات الروبوت. سوف تحصل هنا تلك التطبيقات مجانا وهو قسط في جوجل مخزن اللعب. ويمكنك أيضا الحصول على ملف APK بدلا من تثبيت.

#4 الأمازون المتجر

الأمازون اسم تحظى بشعبية كبيرة في العالم عبر الإنترنت لمخزن تجاري عملاق على. الآن لديهم الخاصة الروبوت المتجر والذي هو أفضل بديل لجوجل مخزن اللعب. ولكن هذا غير متوفر على متجر اللعب الآن.

#5 Tubemate

Tubemate هو أن التطبيق الذي سوف تمكنك من تحميل الموسيقى, فيديو والكثير من شيء من الإنترنت. لم يسبق لي أن رأيت هذا النوع من السهل, سهلة الاستعمال وسهلة الاستخدام الفيديو الروبوت أسفل محمل.

#6 النهر وسائل الإعلام

هذا هو التطبيق كبيرة التي سوف تتيح لك تحميل بسرعة الموسيقى, الكتب, تطبيقات الأندرويد, خلفية من الروبوت الخاص بك. لذلك أعتقد أن عليك أن تحاول هذه مرة واحدة على الأقل.

#7 الإطار الذي تشكله X

أفضل وسيلة لالروبوت الخاص بك الجذور التي لديها القدرة على تخصيص تماما الروبوت الخاص بك تبدو وفقا للكم. هناك سوف تجد الكثير من وحدات والأطر التي سوف الحب لمحاولة على جهاز الروبوت الخاص بك دون التدخل في التطبيقات.

#8 LMT قاذفة

الذين يحبون لتخصيص الروبوت من نظرة, هذا هو أفضل قاذفة جيئة وذهابا لهم. يقدم هذا التطبيق قائمة للانفصال, الذي يفتح في شكل مروحة، ويقدم shortcuts.To فتح هذه القائمة, انتقد ببساطة من أي حافة الشاشة نحو المركز في ذلك.

#9 ChromePie Xposed

يمكنك إضافة ضوابط فطيرة تخصيص لجوجل كروم, الكروم بيتا والكروم ديف أحب العودة, إلى الأمام, تحديث, علامة تبويب جديدة, علامة التبويب جديدة للتصفح المتخفي, التبويب وثيق. ويتميز أيضا مناصب الزناد تخصيص, يؤدي حجم المنطقة وحجم القائمة فطيرة ويتغير لونه لتتناسب مع صفحة ويب اللون موضوع حيوي.

#10 حزمة المتواضعة

التطبيق حزمة المتواضع هو وسيلة سهلة لتثبيت التطبيق الخاص بشراء. وسوف يخطر لك التحديثات, أي نوع من الإخطار حول التطبيقات المثبتة لديك. هذا التطبيق توزيع المال المدفوع بين خيرية, المطور والموقع.

#11 Transdroid

هذا التطبيق يسمح لك لإدارة سيل العميل عن بعد الخاص بك. الآن الروبوت المتحولة لديها دعم أصلي لبعض مواقع التورنت مثل إضافي، سيل, السيول Kickass, السيول الجير. وبالتالي, تأكد للاستيلاء على الروبوت APK عبر ولكن يكون على بينة من القوانين المحيطة تعذب في بلدك.

#12 MiXPlorer

وقال مدير ملف العظيم الذي هو خال تماما وليس له أي إعلانات. يوجد موضوع إضافية, تصميم سلس, سريعة وموثوق بها ملف اكسبلورر لالروبوت الهاتف الخاص بك. لديه محرر نص كبير وغني والتي سوف تجذب لك أكثر.

#13 F-الروبوت

F-الروبوت هو تثبيت كتالوج قادرة على البرمجيات الحرة مفتوحة المصدر (البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر) تطبيقات لمنصة أندرويد. العميل يجعل من السهل لتصفح, التثبت, وتتبع التحديثات على جهازك. وهو الخصم صحي من متجر Google Play.

#14 Adaway

AdAway هو مانع إعلان على الروبوت هاتفك النقال. وأعتقد أن هذا هو أفضل برنامج لإزالة الإعلانات من تطبيقات الطرف الثالث الخاص بك. ببساطة عند فتح التطبيقات وتطلب لإعلانات بعد ذلك إحالة الإعلانات لل 127.0.0.1, وذلك في قالب الإعلان أن تظهر مساحة فارغة. الآن أنت حر من الإعلانات. استمتع.

#15 مانجو

المانجو مانغا الحرة (كاريكاتير اليابانية) التطبيق القارئ لالروبوت، وبلاك بيري. المانجو يتيح لك قراءة أي عنوان من مكتبة ضخمة من خلال 9,000 مسح وترجمة المانجا المترجمة مروحة الحق من خلال الجيل الثالث 3G أو واي فاي الاتصال بشبكة الانترنت في هاتفك.

#16 واي فاي قتل

لقد تقاسم بعض الدروس باستخدام هذا التطبيق. هذا التطبيق يتيح للمستخدمين على الاقلاع عن هذه الفواصل من شبكة واي فاي الخاصة. هذا التطبيق مفيد جدا لأولئك الذين لديهم اتصال واي فاي مفتوحة. لن تجد هذا التطبيق على متجر Google Play.

#17 iRoot

تأصيل لالروبوت الهاتف لم يكن سهلا حتى قبل إطلاق هذا التطبيق. يمكنك بسهولة قضاء جهازك بواسطة هذا التطبيق. ويمكنك أيضا unroot الجهاز أيضا من خلال هذا التطبيق.

#18 الفشار

الوقت الفشار هو شعبية جدا تطبيقات وسائط الإعلام التي سوف تتيح لك تشغيل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية. حتى إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام المفضلة لديك ويظهر على الروبوت الخاص بك، ثم لديك لمحاولة هذا التطبيق.

#19 ماذا يكون التطبيقات زائد

حسنا, ماذا يكون التطبيقات زائد قد قام بعدة جولات على شبكة الإنترنت بشأن عدم استمرار لها. ومع ذلك, يمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق للتمتع كل ميزة تقريبا من التطبيق الرسمي ماذا التطبيقات. ماذا يكون أيضا يجلب التطبيقات بالإضافة إلى بعض الميزات غير عادية مثل يختبئ شوهد آخر مرة، ويمكن تخصيص موضوع.

#20 ويوتيوب

لتحميل يوتيوب فيديو والصوت من يوتيوب OG يوتيوب هو الخيار الافضل. هذا التطبيق يسمح لك بتحميل عدة يوتيوب فيديو أو الصوت من يوتيوب.

اقرأ المادة السابقة: ماك بوك برو

كن اجتماعيا, شارك!

الوظائف ذات الصلة

الفكر واحد "20 أفضل تطبيقات الروبوت إزالتها من متجر Play 2019”

  1. […] نأمل أن تكون هذه إضافات فايرفوكس يساعد كثيرا. ترك الرأي أو أي اقتراح تعليق. نحن في انتظار أن نسمع منك. يعني في حين يمكنك أن تقرأ 20 أفضل تطبيقات الروبوت إزالتها من متجر Play 2019 […]

اترك تعليقا

Android Apps Removed From Play StoreEducation Technology 

20 Best Android Apps Removed From Play Store 2019

Today we will inform you about 20 Best Android Apps Removed From Play Store 2019. These apps can help you to make your phone smarter and more user-friendly. Keep reading to discover the apps.

20 Best Android Apps Removed From Play Store 2019

Now we will discuss about those apps are not available in google play store but are good. If you use these apps you will have a good experience in your android device.

#1 Lucky Patcher [root]

This apps was so most popular on google play store among apps patcher people. This app was best app that will let you hack premium android apps. You can easily remove limitation of any apps by this patcher. So this app was so popular to gamer. Now this app is not available on google play store.

#2 VideoMix

This app is so much popular for stream videos. TV Shows, Movies and lot more for free of cost. You don’t have to signup or any subscription to play any show, video or movie. Just start the app and search your favorite media play and enjoy.

#3 Blackmart Alpha

This app was like the black market of android apps. You will get here those apps for free which is premium in google play store. You will also get the apk file instead of installing.

#4 Amazon App Store

Amazon the name is very popular in online world for their giant shopping store. Now they have their own android app store which is the best alternative of google play store. But this is not available on play store now.

#5 Tubemate

Tubemate is that app which will let you download music, video and so many thing from the internet. I have never seen this kind of easy, user friendly and easy to use android video down loader.

#6  Media river

This is a great app which will let you download quickly music, books, Android apps, wallpaper from your Android. So I think you should try this at least one time.

#7 X-posed framework

The best tool for your rooted Android that has a capability to fully customize your Android looks according to you. There you will find lots of modules and frames that you will love to try on your Android device without interfering with apps.

#8 LMT Launcher

Who love to customize their android look, this is the best launcher fro them. This app offers a detachable menu, which opens into a fan shape and offers shortcuts.To open this menu, simply swipe from any edge of the screen toward the center in it.

#9 ChromePie Xposed

You can add customizable Pie Controls to Google Chrome, Chrome Beta and Chrome Dev like Back, forward, refresh, new tab, new incognito tab, close tab. It also features Customise trigger positions, trigger area size and pie menu size and it dynamically changes color to match the web page theme color.

#10 Humble Bundle

The humble bundle app is an easy way to install your purchased app. It will notify you updates, any kind of notification about your installed app. This app distribute your paid money among charity, developer and the website.

#11 Transdroid

This app allow you to manage your remote torrent client. Now Trans droid has native support for some torrent sites like Extra-torrent, Kickass Torrents, Lime Torrents. Therefore, make sure to grab the Trans droid APK but be aware of the laws surrounding tormenting in your country.

#12 MiXPlorer

A great file manager which is completely free and has no ads. Has extra theme, smooth design, fast and reliable file explorer for your android phone. Has a great and rich text editor which will attract you most.

#13 F-droid

F-Droid is an install able catalog of FOSS (Free and Open Source Software) applications for the Android platform. The client makes it easy to browse, install, and keep track of updates on your device. It is a healthy opponent of Google Play store.

#14 Adaway

AdAway is a ad blocker for your android mobile. I think this is a best app to remove ads from your third party apps. Simply when you open a apps and it request for a ads then it forward the ads to 127.0.0.1, so in the ad block it show a blank space. Now you are free from ads. Enjoy.

#15 Mango

Mango is a free manga (Japanese comics) reader app for Android and BlackBerry. Mango lets you read any title from the huge library of over 9,000 fan-translated manga scanlations right through your phone’s 3G or WiFi internet connection.

#16 Wifi Kill

We have shared some tutorials using this app. This app lets users kick out interludes from their WiFi network. This app is very helpful for those who have the open WiFi connection. You won’t find this app on Google Play Store.

#17 iRoot

Rooting an android phone was not so easy before launching this app. You can easily root your device by this app. And you can also unroot your device also by this app.

#18 Popcorn

Popcorn time is a very popular media apps which will let you play your favorite movies and TV shows. So if you want to watch your favorite movies and shows on your android then you have to try this app.

#19 Whats App Plus

Well, Whats App Plus had made several rounds on the internet regarding its discontinue. However, you can still use the app to enjoy almost every feature of official Whats App app. Whats App Plus also brings some extraordinary features like hiding last seen and can customize the theme.

#20 OG YouTube

To download YouTube video and audio from YouTube OG YouTube is the best choice. This app allow you to download multiple YouTube video or audio from YouTube.

Read our previous Article: Mac Book Pro

Be Sociable, Share!

Related posts

One Thought to “20 Best Android Apps Removed From Play Store 2019”

  1. […] Hope these Firefox addons will help a lot. Left a opinion or any suggestion by comment. We are waiting to hear from you. Mean while you can read 20 Best Android Apps Removed From Play Store 2019 […]

Leave a Comment