أولا تصنيف الصفحة ماذا تفعل التاليالتعليم SEO 

أولا تصنيف الصفحة ماذا تفعل التالي

كل الانترنت المسوقين لها هدف واحد (أول تصنيف الصفحة) وهذا هو على الأرض على الصفحة الأولى من محركات البحث. عملك لن تزدهر حقا إذا ما سقطت فقط على الصفحة الثانية, لذلك لن تكون ذات جدوى في الأساس بقدر ما دخل قلقة. ولكن ما هي الأساليب يمكنك استخدام للوصول إلى صفحة واحدة? وماذا ستفعل عندما تصل أخيرا هدفك? بالتاكيد, وتعلمون أن الحصول على صفحة واحدة ليست نهاية السطر. موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى البقاء هناك; ولها أيضا تحويلها إلى المبيعات والأرباح.

كيفية الحصول على صفحة واحدة

سوف متسع من الوقت والممارسات الصحيحة SEO تجلب في نهاية المطاف موقع الويب الخاص بك على صفحة واحدة. ومع ذلك, تحتاج إلى مطابقة الكلمات الرئيسية مع جمهورك المستهدف بحيث موقع الويب الخاص بك ويمكن العثور بسهولة عندما يبحث الناس عن بعض الموضوعات المدرجة على محركات البحث.

عن طريق نشر باستمرار المواد ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك, سوف تشجيع محركات البحث لزيارة موقعك بانتظام وتقديم مشاركاتك إلى قرائهم. نعم فعلا, محتوى جديد يمكن أن تساعدك على الحصول على صفحة واحدة بسرعة.

اقرأ أيضا: SEO نصائح لجذب حركة المرور العضوية

أهمية ميتا عنوان

يحتاج عنوان موقعك أن ينظر إليها على الجزء العلوي من المستعرض عندما يتم عرضها موقع الويب الخاص بك من قبل زوار موقعك. هو عنوان أن يرى الناس في علامة التبويب; ويتيح لهم معرفة ما هو عن موقعك. استخدام السليم لل ميتا الوصف وليس ذلك فحسب, ويمكن لمحركات البحث نرى هذا أيضا; لذلك يحتاج عنوان ميتا الخاصة بك لتكون ملائمة لمحتوى الكلي للموقع الويب الخاص بك.

استخدام السليم للميتا الوصف

يحتاج موقعك أيضا وصفا ميتا لأن هذا سوف تظهر في محركات البحث عند المرتبة موقعك في نتائج البحث. ولذلك ينبغي أن يكون وصفا كاملا لما هو عن موقعك حتى يتسنى للعملاء والزوار المحتملين سوف يعرفون محتوى موقعك.

إذا كان موقع بلوق, إعلان ذلك بوضوح. واذا كان لاستعراض الموقع, أقول ذلك أيضا. تكون موجزة قدر ما تستطيع, منذ سوى عدد محدود من الكلمات يمكن استيعابها من قبل مربع وصف.

اقرأ أيضا: أسباب لماذا محركات البحث الكراهية موقعك

ماذا تفعل عندما تحصل على صفحة واحدة

إذا كنت قد استخدمت أساليب قبعة بيضاء للوصول إلى صفحة واحدة, هناك فرصة كبيرة أن ارتفاع الخاص بك إلى الأعلى من محركات البحث هو دائم. لكن مازال, كنت بحاجة للحفاظ على انتاج نوعية عالية وقيمة المحتوى وذلك للاحتفاظ موقفكم.

ماذا تفعل عندما تحصل على صفحة واحدة لا, لا يمكنك التوقف عن العمل فقط لأنك حققت بالفعل هدفك. حقيقة, حتى إذا كنت تحصل على المرتبة الأولى. كنت لا تزال بحاجة إلى العمل بشكل مستمر وذلك للحفاظ رتبتك. غير ذلك, الانترنت المسوقين الآخرين الذين هم على استعداد للعمل بجد يمكن أن يستغرق أكثر الموقع الخاص بك وكسب المال الذي من المفترض أن يكون كسب.

اقرأ المقال السابق: SEO نصائح للمبتدئين

كن اجتماعيا, شارك!

الوظائف ذات الصلة

اترك تعليقا

First Page Ranking What to Do NextEducation SEO 

First Page Ranking What to Do Next

All Internet Marketers have one goal (First Page Ranking) and that is to land on the first page of the search engines. Your business will not really thrive if it only lands on the second page, so it will be basically useless as far as income is concerned. But what methods can you employ to reach page one? And what would you do when you finally reach your goal? Surely, you know that getting to page one is not the end of the line. Your website needs to stay there; and it also has to convert into sales and profit.

How to Get to Page One

Ample time and the right SEO practices will eventually bring your site to page one. However, you need to match your keywords with your targeted audience so that your website can be readily found when people search for certain topics on the search engines.

By constantly posting relevant articles to your site, you will encourage search engines to regularly visit your site and present your posts to their readers. Yes, fresh content can help you get to page one quickly.

Also Read: SEO Tips to Attract Organic Traffic

The Importance of Meta Title

Your site’s title needs to be seen on the top of the browser when your website is being viewed by your site visitors. It’s the title that people see on the tab; and it lets them know what your site is about. Proper Use of Meta Description And not only that, search engines can see this too; so your Meta title needs to be relevant to the overall content of your website.

Proper Use of Meta Description

Your site also needs a Meta description as this will show up in the search engines when your site ranks in the search results. It therefore should have a full description of what your site is about so that potential customers and visitors will know the content of your site.

If it’s a blog site, state that clearly. And if it’s a review site, say so too. Be as concise as you can, since only a limited number of words can be accommodated by the description box.

Also Read: Reasons Why Search Engines Hate Your Site

What to Do When You Get to Page One

If you have used white hat methods to get to page one, there’s a big chance that your rise to the top of the search engines is permanent. But still, you need to keep on producing high quality and valuable content so as to retain your position.

What to Do When You Get to Page One No, you can’t stop working just because you already achieved your goal. In fact, even if you get to the number one position. You still need to work continuously so as to keep your ranking. Otherwise, other Internet Marketers who are willing to work harder can take over your spot and earn the money that you’re supposed to be earning.

Read our Previous Article: SEO Tips for Beginners

Be Sociable, Share!

Related posts

Leave a Comment