نصائح مفيدة حول كيفية البدء Domainingالتعليم SEO 

نصائح مفيدة حول كيفية البدء Domaining

Domaining هي واحدة من العديد من الطرق المربحة للربح مع استخدام إنترنت. هذا هو عمل تمييزي أو ممارسة فيها على تحديد والحصول من خلال تسجيل أسماء النطاقات متعددة، وفي نهاية المطاف بيعه للحصول على السعر مبالغ فيه. ويعتبر هذا أن تكون مربحة لهذه الأعمال يمكن أن توفر لك الآلاف من الدولارات في يوم واحد.

حتى أنه يمكن أن تجعلك مليونيرا لحظة مثلما يون يي الذي حصل $164 مليون عن طريق بيع محفظة نطاق عودته في 2005. Domaining مثل الاستثمار وهناك استراتيجيات تحتاج إلى تطبيق لبدء الحق في العمل، وربما ينتهي كما مليونير. وهنا بعض النصائح المفيدة التي يمكنك تطبيقها أن يكون لها مستقبل مشرق في مجال الأعمال التجارية domaining.

تحقق من اتجاهات

أن يكون domainer ناجحة, يجب أن يكون لديك القدرة على التنبؤ بما سيكون الأكثر سخونة في الأيام القادمة. كن ساهرا وملاحظ, نرى ما ترون سوف تكون شعبية وتطبيقه في مجال الأعمال التجارية نطاقك. والمفتاح هنا هو أن تعرف أين تتجه لمشاهدة الأخبار, الاستفادة من RSS والتحقق من ذلك وقت لآخر.

اقرأ أيضا: فوائد المجالات منتهية الصلاحية

تحديد الاسم الصحيح

يكون domainers مبتدئ في بعض الأحيان صعوبة في اختيار الاسم الصحيح لمجال. إذا كنت مبتدئا ثم لا تأكل, لأن هذا غيض سوف تساعد بالتأكيد كنت. في اختيار الاسم الصحيح, يجب عليك أولا تحديد الصناعة والعلامة التجارية التي تريد. فمثلا, كنت تشعر أن الهواتف النقالة هي الأكثر سخونة في جنون في الوقت الراهن, ومن ثم اختيار "mobilephone.com"هو أول شيء عليك التفكير في.

على الرغم من أن اسم عام ليست سيئة, فإنه لا يزال الأفضل أن تختار اسما وصفت. لعلى يقين من الناس يبحثون عن الهواتف المحمولة لديها بالفعل اسم العلامة التجارية في الاعتبار. التالى, التفكير في اسم العلامة التجارية التي تحظى بشعبية التي تعتقد أنك يمكن أن تستفيد من مثل nokiaseries.com. لذلك ترى, هذا هو كيفية الخروج مع اسم المجال الذي سوف تجلب لك الربح.

الحصول على اسم هادف

ويقال أن اسم قصير جدير بالثناء لأن العقول البشرية يمكن أن نتذكر أسماء قصيرة فقط أسرع من أطول منها. ينطبق الشيء نفسه في domaining. يجب عليك اختيار اسم قصير بعد التأكد من أنها واحدة ذات معنى. على الرغم من أن أسماء النطاقات قصيرة من الصعب صياغة ومعظمها تؤخذ بالفعل, فإنه لا يزال يستحق كل هذا العناء. أسماء قصيرة لها فرص أكبر من كونها تذكر وكتابة فمن السهل وهو ما يريده معظم المستخدمين.

أعلن الحصول على لاحظ

مطلوب أيضا الإعلان للحصول على أسماء النطاقات الخاصة بك لاحظت. الاستفادة من شبكة الإنترنت والبحث عن البرامج أو المواقع المختلفة التي تقدم إعلانات نطاق. تأكد من أن الموقع لديه سجل حافل، ولها العديد من المستخدمين. بعمل هذا, عليك زيادة إمكانية أسماء النطاقات الخاصة بك أن يلحظ.

إذا كنت تخطط لبدء الأعمال المنزلية وربما يمكن أن تكسب الكثير ثم domaining هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك. مجرد إجراء البحوث الخاصة بك, أن تكون خلاقة والقيام المهام الخاصة بك، وبالتأكيد سوف يكون مجرد مثل يون يي الذي حصل الملايين في العالم من domaining.

كن اجتماعيا, شارك!

الوظائف ذات الصلة

اترك تعليقا

Helpful Tips on How to Start DomainingEducation SEO 

Helpful Tips on How to Start Domaining

Domaining is one of the many lucrative ways to profit with the use of an Internet. This is the act or practice in which you identify and acquire through registration multiple domain names and eventually sell it for an inflated price. This is considered to be lucrative for this business can provide you thousands of dollars in a day.

It can even make you an instant millionaire just like Yun Ye who earned $164 million by selling his domain portfolio back in 2005. Domaining is like investing and there are strategies you need to apply to start right in the business and probably end as millionaire. Here are some helpful tips you can apply to have a bright future in domaining business.

Check out the Trends

To be a successful domainer, you must have the ability to foresee what will be the hottest in the days to come. Be watchful and observant, see what you think will be popular and apply it in your domain business. The key here is to know where to watch trending news, make use of RSS and check it time to time.

Also Read: Benefits of Expired Domains

Determine the Right Name

Newbie domainers sometimes have difficulty choosing the right name for a domain. If you’re a beginner then fret not, because this tip will surely help you. In choosing the right name, first you must determine the industry and brand you want. For example, you feel that mobile phones are the hottest craze right now, and then choosing “mobilephone.com” is the first thing you’ll think of.

Although a generic name is not bad, it is still better to opt for a branded name. For sure people searching for mobile phones already have a brand name in mind. Next, think of a brand name that is popular that you think you can profit from like nokiaseries.com. So you see, this is how to come up with a domain name that will bring you profit.

Obtain a Meaningful Name

It is said that a short name is highly commendable because human brains can only remember short names faster than the longer ones. Same is true in domaining. You must choose a short name yet ensure that it is a meaningful one. Although short domain names are hard to formulate and mostly are already taken, it is still worth it. Short names have bigger chances of being remembered and typing it is easy which is what most users want.

Advertise to Get Noticed

Advertising is also required to get your domain names noticed. Make use of the Internet and search for different programs or websites that offer domain advertisements. Make sure the website has a proven track record and has many users. By doing so, you’ll increase the possibility of your domain names being noticed.

If you’re planning to start a home based business and could possibly earn a lot then domaining is one of your best options. Just do your research, be creative and do your assignments and for sure you will just like be Yun Ye who earned millions in the world of domaining.

Be Sociable, Share!

Related posts

Leave a Comment