تعظيم استخدام كلمات ذيل طويلالتعليم SEO 

تعظيم استخدام كلمات ذيل طويل

ربما كنت تمارس إجراءات محرك البحث الأمثل من خلال الاستخدام السليم للكلمات, ولكن لا تزال ترى الحد الأدنى من النتائج بقدر المرور العضوية قلقة. هناك أسباب كثيرة لذلك, ولكن واحد هو إمكانية المنافسة العالية في مكانه الخاص بك معين. هل ترى, إذا كان الكثير من المسوقين الإنترنت تستهدف نفس الكلمات الرئيسية, هناك فرصة جيدة أن هناك بالفعل مواقع ترتيب لمصطلحات البحث الأكثر شعبية.

هذا يمكن أن يكون صعبا, خاصة إذا كنت مبتدئ. لهذا السبب يجب استخدام الكلمات الرئيسية ذيل طويل بدلا من أنواع واسعة المعتادة من حيث حيث أن هذه هي أسهل لرتبة. حقيقة, لم يتم إقرار هذه التقنية من استخدام هذه الأنواع من العبارات فقط من قبل نوبي; الآن, حتى من ذوي الخبرة المسوق الإنترنتالصورة نجد أن هذه الاستراتيجية هي الطريقة الأكثر عملية للحصول على التصنيف العالمي سريعة والمال السريع.

لماذا كلمات ذيل طويل هي أفضل من كلمات التقليدية

وسوف تستخدم هذه العبارات لأغراض SEO جلب حركة المرور أكثر استهدافا لموقع الويب الخاص بك. حتى إذا كنت في محراب الأجهزة وكنت تستهدف فئة التلفزيون, الكلمة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك يمكن أن يكون التلفزيون. ومع ذلك, هذا هو الكلمة صعبة جدا لرتبة للأنه واسع جدا.

ما يمكنك القيام به بعد ذلك, هو استكشاف العديد من الكلمات الرئيسية التي ترتبط التلفزيون المدى. حتى تتمكن من النظر في الذهاب ل سوني التلفاز, 24-LED TV بوصة, أو حتى "شراء تلفزيون LED 24 بوصة." يمكنك استخدام أداة رئيسية للعثور على العبارات الأكثر فائدة التي لديها عمليات البحث ذات الحجم الكبير. إذا كنت تريد الذهاب لمجرد استخدام أي الكلمة دون البحث عليه, كنت قد تكون قادرة على مرتبة وفقا لشروط معينة ولكن قد لا يكون لديك أي حركة المرور. بحيث لن يكون إلا مضيعة للوقت والجهد على الجزء الخاص بك.

تحديد المواقع المناسبة من كلمات ذيل طويل

تماما مثل أي كلمات أخرى, تحتاج هذه العبارات أيضا إلى وضعها على عنوان مشاركتك وكذلك في الجسم نفسه. وينبغي أيضا ملاحظة كثافة الكلمة المناسبة وذلك للتأكد من أنك تعظيم الاستفادة منها ل SEO المقاصد. ومن خلال هذه الطريقة التي مشاركاتك يمكن أن تظهر في الاستعلامات عند الناس نوع في المصطلحات والعبارات الكلمات الرئيسية في محركات البحث.

مقالاتك يمكن أن يكون منجم الذهب الخاص بك

إذا كنت تنفيذ استخدام الكلمات الرئيسية ذيل طويل في مقالاتك بشكل صحيح, سوف تجد أنه يمكن أن يحقق بالفعل في الكثير من حركة مستهدفة. ولكن لا تدع فائدته تعمي لكم وإلى الهدف الحقيقي الخاص بك عند كتابة وإنتاج المواد. تذكر, هدفك الرئيسي هو توفير المواد المفيدة لجمهورك, حتى مشاركاتك لا تزال بحاجة إلى أن تكون مفيدة وجذابة.

كن اجتماعيا, شارك!

الوظائف ذات الصلة

اترك تعليقا

Maximizing the Use of Long Tail KeywordsEducation SEO 

Maximizing the Use of Long Tail Keywords

Perhaps you’re practicing search engine optimization procedures through the proper use of keywords, but still see minimal results as far as organic traffic is concerned. There are a lot of reasons for this, but one is the possibility of high competition in your given niche. You see, if a lot of Internet Marketers are targeting the same keywords, there’s a good chance that there are already websites ranking for the most popular search terms.

This can be tough, especially if you are a newbie. That’s why you should use long tail keywords instead of the usual broad types of terms as these are easier to rank. In fact, the technique of using these types of phrases is not only adopted by newbies; now, even experienced Internet Marketers find that this strategy is the most practical way to get quick rankings and quick money.

Why Long Tail Keywords are Better than Conventional Keywords

Using these phrases for SEO purposes will bring in more targeted traffic to your website. So if you are in the appliances niche and you’re targeting the television category, the main keyword for your site could be Television. However, this is a very difficult keyword to rank for because it is so broad.

What you can do then, is to explore several keywords that are related to the term television. So you can consider going for Sony television, 24-inch LED TV, or even “buy 24-inch LED TV.” You can use a keyword tool to find the most useful phrases that have high volume searches. If you’re going to use just any keyword without researching on it, you may be able to rank on certain terms but it may not have any traffic. So that would only be a waste of time and effort on your part.

Proper Positioning of Long Tail Keywords

Just like any other keywords, these phrases also need to be placed on your post’s title as well as in the body itself. Proper keyword density should also be observed so as to make sure that you are maximizing its use for SEO purposes. It is through this method that your posts can show up in queries when people type in the terms and keyword phrases in search engines.

Your Articles Could Be Your Gold Mine

If you are properly implementing the use of long tail keywords in your articles, you will find that it can indeed bring in a lot of targeted traffic. But don’t let its usefulness blind you as to your real purpose when writing and producing articles. Remember, your main goal is to provide useful materials for your audience, so your posts still need to be informative and engaging.

Be Sociable, Share!

Related posts

Leave a Comment