الآثار السيئة لخادم الضائعالتعليم SEO 

الآثار السيئة لخادم الضائع

إذا كنت تقوم بتشغيل الأعمال التجارية على الإنترنت, يمكن أن تعاني تعطل الخادم يكون واحدا من أكبر الكوابيس التي كنت ترغب في تجنب. وهذا أمر سيء بالتأكيد لرجال الأعمال كما يمكنك أن تخسر مئات وحتى آلاف من المال لبضع ساعات فقط من التوقف. أن, بالتاكيد, سوف تعتمد على نوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت الذي تستخدمه.

ماذا يحدث في حالة التوقف?

زائريك وسوف لن تكون قادرة على الوصول إلى موقع الويب الخاص بك عندما يكون أسفل. ولأول مرة من الزوار, هذا هو بدوره كبيرة من حيث يظنون أن موقع الويب الخاص بك غير موجود. ولذلك سوف تذكر إما موقعك كشيء ينبغي أن لا أعود إلى, أو ببساطة ملاحظة أنها مصدر غير مجدية من المعلومات. ما هو الانطباع الأول سيئة! وهذا النوع من الشيء له تأثير طويل المدى على عملك أيضا, لأن جميع هؤلاء الزوار يمكن اعتبار ذهب الى غير رجعة.

أيضا قراءة: إعلانات Google مقابل الفيسبوك, الذي هو أكثر ملاءمة

لماذا يحدث ذلك

هناك العديد من الأسباب التي تجعل خوادم يمكن أن يكون وصولا لبعض الوقت. إذا لم يتمكنوا من التعامل مع الحمل استضافة جميع عملائها, وسوف تحتاج إلى إغلاق بعض مرافقها للتعامل مع المشكلة. هذا هو السبب في اختيار مزود استضافة المهم حقا عندما جعل موقع على شبكة الانترنت, كما تنتهي مع الشركة التي لا يمكن توفير عرض النطاق الترددي المحدود يمكن أن يؤدي في الواقع في الكثير من المشاكل التوقف.

صيانة ويمكن أيضا أن يكون سببا لتعطل; وهذا لا بأس إذا كان لا يحدث كثيرا جدا. وأكثر الأحيان, تتم إجراءات الصيانة في الموعد المحدد وفي وقت عندما يكون هناك عادة انخفاض حركة المرور. شركات استضافة مسؤولة إبلاغ عملائها من الصيانة المجدولة للمساعدة على تجنب المضايقات.

الآثار السيئة لالضائع للشركات

ستفقد بالتأكيد المال خلال فترة توقف في الخوادم. مجرد التفكير في هذا الأمر; إذا هو كسب موقعك $1,000 في اليوم, سوف تكون أساسا فقدان هذه الأموال إذا تعطل موقعك لمدة يوم كامل. العملاء لن تكون قادرة على العثور عليك; وأنهم سيذهبون إلى منافسيك بدلا.

أنت نفسك لن تكون قادرة على الوصول إلى موقع الويب الخاص بك جدا, لذلك لا يمكنك إضافة محتويات جديدة على صفحات الويب الخاصة بك. وهذا أمر سيء حقا لكبار المسئولين الاقتصاديين كما محتويات جديدة لها تأثير جيد على الترتيب على محركات البحث. موقعك سوف يكون حتى ارتفاع معدل الارتداد عندما يكون أسفل, بحيث يؤخذ في الاعتبار أيضا عند تقييم جودة المحتوى الخاص بك.

ماذا أفعل

شركة استضافة جيدة يمكن أن تقدم 99% الجهوزية لعملائها وعملاء. إذا كنت تعتقد أنك قد اخترت حساب استضافة خاطئ لعملك, سيكون عمليا لنقل فقط إلى مضيف آخر. لاحظ أن نجاح عملك سوف يعتمد إلى حد كبير على كفاءة خوادم المضيف الخاص بك, وضعف الأداء يمكن أن يسبب عملك بالفشل. منذ كنت في التسويق عبر الانترنت لكسب المال, يجب بذل كل الجهود للوصول إلى أهدافك بشكل سلس وممكن خالية من المتاعب. اختيار شركة استضافة جيدة وسوف نادرا ما تواجه أي وقت التوقف عن العمل.

اقرأ المادة السابقة: أفضل الإضافات وورد لمدونتك

كن اجتماعيا, شارك!

الوظائف ذات الصلة

اترك تعليقا

The Bad Effects of Server DowntimeEducation SEO 

The Bad Effects of Server Downtime

If you are running an Internet business, experiencing server downtime can be one of the biggest nightmares that you’d want to avoid. This is definitely bad for business as you can lose hundreds and even thousands of money for just a few hours of downtime. That, of course, will depend on the type of online business that you are running.

What Happens During Downtime?

Your visitors will not be able to access your website when it’s down. And for first time visitors, this is a big turn off as they will think that your website is non-existent. So they will either remember your site as something that they shouldn’t go back to, or simply note it as a useless source of information. What a bad first impression! And this type of thing has a long term effect on your business too, since all those visitors can be considered gone forever.

Also read: Ads Google Versus Facebook, Which Is More Appropriate

Why It Happens

There are several reasons why servers can be down for some time. If they can’t handle the load of hosting all their clients, they will need to shut down some of their facilities to cope up with the problem. That’s why choosing a hosting provider is really crucial when making a website, as ending up with a company that can’t provide for a limited bandwidth can indeed result in a lot of downtime problems.

Maintenance can also be a reason for downtime; and this is alright if it doesn’t happen too frequently. And more often than not, maintenance procedures are done on schedule and at a time when there’s generally low traffic. Responsible hosting companies inform their clients of scheduled maintenance to help avoid inconveniences.

The Bad Effects of Downtime to Businesses

You will definitely lose money during downtime in your servers. Just think about this; if your site is earning $1,000 per day, you will basically be losing that money if your site is down for a whole day. Customers will not be able to find you; and they will go to your competitors instead.

You yourself won’t even be able to access your site too, so you can’t post new contents on your web pages. And this is really bad for SEO as fresh contents have a good effect on ranking on the search engines. Your site will even have a high bounce rate when it’s down, so that will be taken in account too when evaluating the quality of your content.

What to Do

A good hosting company can offer 99% uptime to their customers and clients. If you think you’ve chosen the wrong hosting account for your business, it would be practical to just transfer to another host. Note that your business success will greatly depend on the efficiency of your host’s servers, and poor performance can cause your business to fail. Since you are into Internet Marketing to earn money, you should exert all efforts to reach your goals as smoothly and trouble-free as possible. Choose a good hosting company and you will seldom experience any downtime.

Read our previous Article: Best WordPress Plugins for Your Blog

Be Sociable, Share!

Related posts

Leave a Comment