موقع المرورالتعليم SEO 

لجنة تقصي الحقائق القبيحة حول موقع المرور

حركة المرور على الانترنت هو من الأهمية المطلقة عندما يتعلق الأمر جعل المال على الانترنت. بدون هذا, سوف كيان عملك مجرد الجلوس على شبكة الإنترنت, لا أفعل شئ, ولا يخدم غرضه. وهذا صحيح إذا كان موقعك وفقا الواقع على الدخل على شبكة الإنترنت, أو لو كان مجرد امتداد للمشروع دون اتصال. هذا هو السبب في معرفة الطرق السليمة لجلب حركة المرور لا يقل أهمية عن استخدام أساليب خاطئة يمكن أن يثبت دائما أن يكون مضيعة للوقت.

حركة المرور من خلال RSS

كان هناك وقت عند استخدام RSS بوصفها المصدر الرئيسي لحركة فعالة ليس فقط ولكن أيضا من السهل. ولكن في هذه الأيام, هذه الطريقة لم تعد فعالة مثل. وذلك في حين انها لا تزال جيدة لاستخدام هذا النظام, لا نتوقع الكثير منه. فعلا, الطريقة التي تسير الامور في هذه الأيام, كنت حقا لا ينبغي أن نتوقع أن كثيرا من مصدر حركة واحدة فقط.

الاجتماعية وسائل الإعلام المرور

الانضمام إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر هو في الواقع شعبية جدا مع الانترنت المسوقين. ومن الضروري حقا للشركات أيضا. ومع ذلك, لا أعتقد أنه يمكنك الاعتماد على هذا الأسلوب تماما كمصدر وحيد لديك حركة المرور. الحقيقة هي, ويمكن لهذه الكيانات وسائل الاعلام الاجتماعية تعطيك نتائج متقلبة. يوم واحد يمكن أن يكون هناك زيادة في حركة المرور الخاصة بك, ويوم آخر هل يمكن أن يكون لها سوى الحد الأدنى من حركة المرور. العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر في موقع الكتروني المرور وهذه المنصات تعتمد بشكل أساسي على عامل تقاسم, من شأنه أن يساعد إذا كنت دائما على تقديم الشبكة مع محتوى جديد والمعلومات التي يمكن أن "مثل," "شارك,"و" إعادة سقسقة ".

العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر موقع المرور

وكما يقول المثل في التسويق عبر الانترنت, "المحتوى هو الملك". وإذا كنت تريد مصدر ثابت للحركة, يجب عليك أن تركز حقا على المحتوى الخاص بك. لا أحد يرغب في تبادل المعلومات عديمة الفائدة على شبكتهم الاجتماعية, لذا تهدف إلى أن تكون جيدة في إنتاج محتوى عالي الجودة في كل وقت. وهذا كثيرا ما تحدد مقدار حركة مرور أن موقعك يحصل.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني من خلال النشرات الإخبارية لا تزال فعالة جدا اليوم, طالما كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. إذا كنت لا إغراق المشتركين الخاص بك, هناك فرصة كبيرة بأنهم سيحصلون على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بأذرع مفتوحة وحتى تظهر الفائدة للمنتجات والخدمات التي يتم الترويج.

محرك البحث العضوي المرور

وعلى الرغم من شعبية وسائل الإعلام الاجتماعية, معظم الناس لا تزال تفعل عمليات البحث من خلال محركات البحث. نعم فعلا, هناك أولئك الذين يبحثون عن المعلومات ضمن شبكة التواصل الاجتماعي نفسه, ولكن هذه هي غالبا ما تكون تلك الدهاء وفني يعرفون طريقهم في الشبكة العالمية. ولكن بعد ذلك, معظم متصفحات الانترنت هي الناس العاديين, وأنها لا تزال تبحث عن احتياجات الإنترنت من خلال الطراز الاستفسارات محرك البحث القديمة. لهذا السبب يجب أن لا تزال نهدف إلى أن ارتفاع الترتيب في محركات البحث لأن هذا سيكون بلا شك أفضل مصدر من حركة المرور في جميع الأوقات.

كن اجتماعيا, شارك!

الوظائف ذات الصلة

اترك تعليقا

Website TrafficEducation SEO 

The Ugly Truth About Website Traffic

Website traffic is of absolute importance when it comes to making money online. Without this, your business entity will just sit on the web, doing nothing, and not serving its purpose. And this is true whether your site is actually depending on income on the Internet, or if it’s simply an extension of your offline venture. That’s why knowing the proper ways to bring in traffic is always important as using the wrong methods can prove to be a waste of time.

Traffic Through RSS

There was a time when using RSS as the main source of traffic is not only effective but easy as well. But these days, this method is no longer as efficient. So while it’s still good to use this system, don’t expect too much from it. Actually, the way things are going on these days, you really shouldn’t expect that much from just one traffic source.

Social Media Traffic

Joining social networking sites like Facebook and Twitter is indeed very popular with Internet Marketers. And it’s really essential to businesses too. However, don’t think that you can rely on this method completely as your sole source of traffic. The truth is, these social media entities can give you fluctuating results. One day there could be a boost in your traffic, and another day you could only have a minimal amount of traffic. Other Factors That Can Influence Website Traffic As these platforms are mainly dependent on the sharing factor, it would help if you always provide your network with fresh content and information that they can “like,” “share,” and “re-tweet.”

Other Factors That Can Influence Website Traffic

As the saying goes in Internet Marketing, “Content is King.” And if you want a steady source of traffic, you should really focus on your content. No one would like to share useless information on their social network, so aim to be good at producing high quality content all the time. This will often determine the amount of traffic that your site gets.

Email Marketing

Email marketing through newsletters is still very effective today, as long as you know how to use it properly. If you are not spamming your subscribers, there’s a big chance that they will receive your emails with open arms and even show interest to the products and services that you are promoting.

Organic Search Engine Traffic

In spite of the popularity of social media, most people are still doing their searches through search engines. Yes, there are those who are searching for information within a social media network itself, but these are often the savvy and techie ones who know their way in the World Wide Web. But then, a majority of online browsers are ordinary people, and they still search for their online needs through old fashioned search engine queries. That’s why you should still aim to have high rankings in the search engines as this will undoubtedly be your best source of traffic for all time.

Be Sociable, Share!

Related posts

Leave a Comment