موقع المرورالتعليم SEO 

لجنة تقصي الحقائق القبيحة حول موقع المرور

حركة المرور على الانترنت هو من الأهمية المطلقة عندما يتعلق الأمر جعل المال على الانترنت. بدون هذا, سوف كيان عملك مجرد الجلوس على شبكة الإنترنت, لا أفعل شئ, ولا يخدم غرضه. وهذا صحيح إذا كان موقعك وفقا الواقع على الدخل على شبكة الإنترنت, أو لو كان مجرد امتداد للمشروع دون اتصال. هذا هو السبب في معرفة الطرق السليمة لجلب حركة المرور لا يقل أهمية عن استخدام أساليب خاطئة يمكن أن يثبت دائما أن يكون مضيعة للوقت.

حركة المرور من خلال RSS

كان هناك وقت عند استخدام RSS بوصفها المصدر الرئيسي لحركة فعالة ليس فقط ولكن أيضا من السهل. ولكن في هذه الأيام, هذه الطريقة لم تعد فعالة مثل. وذلك في حين انها لا تزال جيدة لاستخدام هذا النظام, لا نتوقع الكثير منه. فعلا, الطريقة التي تسير الامور في هذه الأيام, كنت حقا لا ينبغي أن نتوقع أن كثيرا من مصدر حركة واحدة فقط.

الاجتماعية وسائل الإعلام المرور

الانضمام إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر هو في الواقع شعبية جدا مع الانترنت المسوقين. ومن الضروري حقا للشركات أيضا. ومع ذلك, لا أعتقد أنه يمكنك الاعتماد على هذا الأسلوب تماما كمصدر وحيد لديك حركة المرور. الحقيقة هي, ويمكن لهذه الكيانات وسائل الاعلام الاجتماعية تعطيك نتائج متقلبة. يوم واحد يمكن أن يكون هناك زيادة في حركة المرور الخاصة بك, ويوم آخر هل يمكن أن يكون لها سوى الحد الأدنى من حركة المرور. العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر في موقع الكتروني المرور وهذه المنصات تعتمد بشكل أساسي على عامل تقاسم, من شأنه أن يساعد إذا كنت دائما على تقديم الشبكة مع محتوى جديد والمعلومات التي يمكن أن "مثل," "شارك,"و" إعادة سقسقة ".

العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر موقع المرور

وكما يقول المثل في التسويق عبر الانترنت, "المحتوى هو الملك". وإذا كنت تريد مصدر ثابت للحركة, يجب عليك أن تركز حقا على المحتوى الخاص بك. لا أحد يرغب في تبادل المعلومات عديمة الفائدة على شبكتهم الاجتماعية, لذا تهدف إلى أن تكون جيدة في إنتاج محتوى عالي الجودة في كل وقت. وهذا كثيرا ما تحدد مقدار حركة مرور أن موقعك يحصل.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني من خلال النشرات الإخبارية لا تزال فعالة جدا اليوم, طالما كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. إذا كنت لا إغراق المشتركين الخاص بك, هناك فرصة كبيرة بأنهم سيحصلون على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بأذرع مفتوحة وحتى تظهر الفائدة للمنتجات والخدمات التي يتم الترويج.

محرك البحث العضوي المرور

وعلى الرغم من شعبية وسائل الإعلام الاجتماعية, معظم الناس لا تزال تفعل عمليات البحث من خلال محركات البحث. نعم فعلا, هناك أولئك الذين يبحثون عن المعلومات ضمن شبكة التواصل الاجتماعي نفسه, ولكن هذه هي غالبا ما تكون تلك الدهاء وفني يعرفون طريقهم في الشبكة العالمية. ولكن بعد ذلك, معظم متصفحات الانترنت هي الناس العاديين, وأنها لا تزال تبحث عن احتياجات الإنترنت من خلال الطراز الاستفسارات محرك البحث القديمة. لهذا السبب يجب أن لا تزال نهدف إلى أن ارتفاع الترتيب في محركات البحث لأن هذا سيكون بلا شك أفضل مصدر من حركة المرور في جميع الأوقات.

كن اجتماعيا, شارك!

الوظائف ذات الصلة

اترك تعليقا