إضافات فايرفوكس لمصممي الويبالتعليم تقنية 

5 إضافات فايرفوكس الأكثر مفيدة لمصممي الويب

فايرفوكس هو واحد من أفضل متصفح مجانية في كلمة. العديد من المهنيين استخدام فايرفوكس لأنه عمل لفايرفوكس إعطاء سهلة الاستخدام وخيارات مفيدة. وانا ذاهب لاقول لكم بعض إضافات فايرفوكس والتي سوف تساعدك على تصميم. هذه إضافات فايرفوكس هو لمصممي الغرافيك, مصممي الويب والمصممين الآخرين, والتي سوف تساعدك على تصميم صفحات الويب. نأمل أن تكون هذه إضافات تساعدك وتقليل الوقت والعمل الجاد. لذلك لا مزيد من النقاش, دعونا نرى تلك إضافات فايرفوكس مذهلة.

فايرفوكس إضافات

1. تبويب IE

هذه الأداة مهمة جدا لمصممي الويب. لأنه بعد تصميم صفحة, تحتاج المصممين لاختبار من قبل مختلف المتصفحات. إذا كان لديك هذا الملحق ثم يمكنك الحصول على وجهة نظر مختلفة في نقرة واحدة. هذا وسوف تمكنك من استخدام عناصر تحكم ActiveX واختبار صفحات الويب الخاصة بك مع الإصدارات المختلفة من IE (IE6, IE7, IE8, أو IE9).

2. ورقة نمط محدد II

قبل هذا الملحق يمكنك الحصول على وصول ورقة أنماط بديلة البلاغ. أن يحل محل الافتراضي ورقة نمط مختار فايرفوكس. وظائفها المتاحة عبر [رأي]->[نمط الصفحة] عنصر القائمة, ورقة نمط بنقرة واحدة بالتناوب أيقونة شريط الأدوات وحالة رمز شريط. الرموز يمكن أن تحول على / قبالة عن طريق تفضيلات التمديد.

3. CSSViewer

وهو المغلق بسيط المشاهد الملكية. لاستخدامه لديك لإضافة المغلق المشاهد إلى الأدوات الخاص. الآن وضع ورقة الأنماط الخاصة بك بسهولة.

4. CSS مدقق

يؤكد صفحة باستخدام W3C CSS المصادقة. ويضيف خيار لقائمة السياق انقر بزر الماوس الأيمن وإلى القائمة أدوات للسماح للمصادقة السهل من CSS للصفحة الحالية. يفتح النتائج في علامة تبويب جديدة. ستعمل فقط على الصفحات التي لديك ملف CSS المرتبطة. For example it will work with http://www.w3.org/ as the URL has a CSS file.

5. ColorZilla

قبل هذا الملحق يمكنك أن تقرأ من أي لون كتلة متصفحك. كما مثل أدوبي فوتوشوب منتقي الألوان, يمكنك استخدامه متصفح لون منقار. يمكنك تكبير وقياس مسافة مبنيين مرئية. يمكنك اختيار لون مجموعة من لها لون لوحة المحددة لكل. يمكنك بسهولة جعل مجموعة لونية مفيدة للغاية.

نأمل أن تكون هذه إضافات فايرفوكس يساعد كثيرا. ترك الرأي أو أي اقتراح تعليق. نحن في انتظار أن نسمع منك. يعني في حين يمكنك أن تقرأ 20 أفضل تطبيقات الروبوت إزالتها من متجر Play 2019

كن اجتماعيا, شارك!

الوظائف ذات الصلة

الفكر واحد "5 إضافات فايرفوكس الأكثر مفيدة لمصممي الويب”

  1. […] اقرأ المادة السابقة: 5 إضافات فايرفوكس الأكثر مفيدة لمصممي الويب […]

اترك تعليقا

Firefox Addons For Web DesignersEducation Technology 

5 Most Useful Firefox Addons For Web Designers

Firefox is the one of best free browser in the word. Many professionals use Firefox for there work because Firefox give the easy to use and helpful options. I am going to tell you some Firefox addons which will help you designing. These Firefox addons is for graphic designers, web Designers and other designers, which will help you to design web pages. Hope these addons will help you and reduce time and  hard work. So no more discussion, let’s see those amazing Firefox addons.

Firefox Addons

1. IE Tab

This tool is very important for web designers. Because after design a page, designers need to test by different browsers. If you have this addon then you can get the different view in one click. This will enable you to use ActiveX controls and test your web pages with different versions of IE (IE6, IE7, IE8, or IE9).

2. Style Sheet Chooser II

By this addon you can get the access of author’s alternative style sheet. It replace Firefox’s default style sheet chooser. Its functionality is available via the [View]->[Page Style] menu item, one-click style sheet rotating Toolbar icon and Status bar icon. Icons can be switched on/off via Extension Preferences.

3. CSSViewer

It is a simple css property viewer. To use it you have to add css viewer to your toolbox. Now develop your style sheet easily.

4. CSS validator

Validates a page using the W3C CSS Validator. Adds an option to the right-click context menu and to the Tools menu to allow for easy validation of the CSS of the current page. Opens the results in a new tab. Will only work on pages that have a CSS file associated. For example it will work with http://www.w3.org/ as the URL has a CSS file.

5. ColorZilla

By this addon you can read color of any block of your browser. As like Adobe Photoshop color picker, you can use it browser color picker. You can zoom and measure distance of two visible blocks. You can choose color set from its per-defined color plate. You can easily make a most useful color group.

Hope these Firefox addons will help a lot. Left a opinion or any suggestion by comment. We are waiting to hear from you. Mean while you can read 20 Best Android Apps Removed From Play Store 2019

Be Sociable, Share!

Related posts

One Thought to “5 Most Useful Firefox Addons For Web Designers”

  1. […] Read our previous Article: 5 Most Useful Firefox Addons For Web Designers […]

Leave a Comment